Translate

السبت، 27 يوليو 2013

أهالى ببولاق يحطمون نقطة المحطة لقيام القوة الأمنية بمطاردة تشكيل عصابى

تعدى عدد من أهالى العشش الكائنة خلف نقطة محطة بولاق الدكرور على قوة أمنية، ورشقوهم بالحجارة وهاجموا نقطة شرطة محطة بولاق الدكرور، وحطموا محتوياتها، وحاول أحدهم الاستيلاء على سلاح شرطى، وأثناء مقاومته خرجت طلقة أصابت المتهم بالإضافة إلى إصابة شخص آخر.

وكشفت التحريات أنه أثناء قيام القوة الأمنية بمطاردة تشكيل عصابى لسرقة قضبان السكك الحديد ونجاحهم فى ضبط السيارة الخاصة بالمتهمين، اعتدى أهالى على القوة واستولوا على السيارة وهربوا بها، ثم اقتحموا نقطة المحطة، وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.
وتلقى اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية إخطارا من الرائد محمود صدقى ضابط نقطة محطة الجيزة، أفاد فيه أنه وبصحبته قوة أمنية طاردوا تشكيلا عصابيا لسرقة قضبان السكك الحديد من خلف نقطة شرطة محطة بولاق الدكرور، وتمكنوا من التحفظ على سيارة نقل خاصة بالمتهمين، إلا أن عددا من أهالى العشش الموجودة خلف النقطة هاجموا القوة الأمنية، واستولوا على السيارة النقل وفروا هاربين.
ثم اعتدى الأهالى على نقطة شرطة محطة بولاق الدكرور وحطموا محتوياتها من مكاتب وخزينة، وحاول عاطل يدعى “محمدين وشهرته أبو عنتر” الاستيلاء على سلاح شرطى بالنقطة يدعى “عادل محمد حسان”، وأثناء مقاومته له خرجت طلقة أصابت العاطل وأصيب شخص آخر مجهول.
وفى وقت لاحق تلقى المقدم أحمد الوتيدى رئيس مباحث الدقى بلاغا من مستشفى بولاق الدكرور بوصول ناجى محمد إسماعيل مصاب بكسر مضاعف بيده نتيجة إصابته بطلق نارى، وتبين أنه مصاب خلال الاشتباكات، فأخطر اللواء حسين القاضى مدير أمن الجيزة، وجارى تحديد هوية المتهمين لضبطهم وباشرت النيابة التحقيق.




“اليوم السابع”