Translate

الخميس، 18 يوليو 2013

التوصل لهوية أحد القتلى الثلاثة المعثور عليهم بمقلب قمامة بالعمرانية

أكد مصدر أمنى ، أنه تم التوصل لأحد القتلى الثلاثة الذين تم العثور على جثثهم بمقلب قمامة أسفل الطريق الدائرى بمنطقة العمرانية بالجيزة، حيث تبين أنه مسجل خطر شهرته “حموكشة”.

وأضاف المصدر، أنه تم التوصل لهوية المجنى عليه بعدما تم عرض صور الضحايا على مسجل خطر، والذى تعرف على احدهم وقال “دا حموكشة المسجل بتاع الجيزة”.
وأشار المصدر إلى أنه تم إجراء تحليل “دى إن إيه” للكشف عن هوية القتلى الثلاثة وأن النتيجة ستساهم بشكل كبير فى التوصل لهوية المجنى عليهم، بعد فحص بلاغات التغيب التى حررت فى الآونة الأخيرة وحصر البلاغات التى تحمل أوصاف قريبة من أوصاف المجنى عليهم.
وكان معتز عشوش، وكيل أول نيابة العمرانية قد انتقل إلى موقع العثور على الجثث الثلاثة أسفل كوبرى العمرانية وسط أراضى زراعية بجوار مترو الانفاق، حيث تبين أن الجثث مقيدة اليدين والقدمين بحبل غسيل لونه أخضر ويوجد بأجسادهم آثار تعذيب شديدة فى مختلف أنحاء الجسد، حيث تعرضوا للكى بالنيران والتمزيق بالأسلحة البيضاء، مما أصابهم بالعشرات من الطعنات.
فيما تبين أن إحدى الجثث مصابة بأكثر من 20 طعنة، إضافة لوجود طعنات بالرأس والوجه وطعنات بالرقبة والصدر والبطن وطعنات بإحدى الجثث بالعين، مما يدل على أنه كان ضربا عشوائيا ومن أعداد كبيرة بالإضافة لوجود آثار خنق بالرقبة.
وأوضحت مناظرة الجثث أن أجسادهم عارية إلا من قليل من الملابس الداخلية الممزقة، وأن تعذيبهم بهذه الطريقة وتمزيق أجسادهم يدل على أن مجموعة التفت حولهم وانهالت عليهم بالضرب والتعذيب حتى فارقوا الحياة.
وتبين من معاينة مسرح العثور على الجثث أن القتلى كان بحوزتهم شنطة بلاستيكية بداخلها أكياس من السلطة، مما أكدت النيابة أنه يرجح أنهم كانوا بمكان اعتصام وربما يكون ميدان النهضة، كما تبين وجود آثار لأوشام على جسدى اثنين منهما مما يدل على أنهما مسجلين خطر وسبق دخولهما السجن ولم يتم العثور على أية متعلقات شخصية بحوزتهم، فيما استمعت النيابة لأقوال عاملى القمامة وسائق التوك توك الذين عثروا على الجثث، وأفادوا فى أقوالهم أنهم شاهدوا أشخاصا ملقين بجوار الطريق فأسرعوا بإبلاغ الأجهزة الامنية.



“اليوم السابع”