Translate

الأحد، 8 ديسمبر 2013

حبس سمكرى 4 أيام لاتهامه بقتل زوج شقيقته أثناء معاتبته بمصر القديمة

قررت نيابة مصر القديمة، برئاسة المستشار تامر العربى، حبس سمكرى 4 أيام على ذمة التحقيق، فى واقعة قتل زوج شقيقته لمعاتبته على سب صديقهما لخلاف بينهما بسبب صبى للعمل معهم فى ورشة سمكرة.


كشفت تحقيقات النيابة، قيام "إسلام.ف.م" 16 سنة، بافتعال مشاجرة مع زميله، وذلك لخلافات نشبت بينهما بسبب صبى للعمل معهم فى الورشة، تخلى خلالها المتهم عن أخلاقه ونجح فى تحطيم وتشويه صورة صديقه أمام المارة الذين تصادف مرورهم فى المكان، بجميع أنواع السباب والشتائم وعندما علم زوج شقيقته "عمر.ع" سمكرى، عن ما فعله بزميلهما، وأنه خطأ عندما تجاوز فى حقه، لم يحترم قرارههم على التعدى عليه بالضرب، وعندما تدخلت شقيقة المتهم "زوجة المجنى عليه" لتهدئة الوضع والأمور حتى لا تتطور إلى مشاجرة صفعها زوجها لتدخلها، وأجبرها على الخروج من منزل المتهم بعزبة أبو قرن.

ولكن المتهم عندما وجد شقيقته تضرب وتهان لم يقوى على تحمل الوضع، وأخرح سلاحا أبيض"مطواة" من طيات ملابسه، ووجه طعنة غائرة بالقلب إلى صدر المجنى عليه، مما أسفر عن وفاته فى الحال قبل نقله إلى المستشفى لإسعافه.

وبعرض المتهم على النيابة، أكد أنه كان فى غير وعيه وغير متعمد حدوث ذلك، وأن المجنى عليه أجبره على فعل ذلك عندما اعتدى على شقيقته بالضرب، وقررت النيابة على ذلك حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وتشريح جثة المجنى عليه وإصدار تصريح بالدفن.











"اليوم السابع"