Translate

الأحد، 4 أغسطس 2013

إخوانى وأقاربه متهمون بقطع طريق يصيبون 24 مجندا ويسرقون سلاحا بالعياط

أصيب 24 مجند شرطة إثر تعرض أحد قيادات الإخوان المسلمين وأولاده لسيارة لورى كانت تقل مجموعة من المجندين قادمة من مدينة الصف متجهة إلى العياط، كما استولى المتهمون على الأسلحة النارية الخاصة بالمجندين وألقوها من فوق الكوبرى وهشموا سيارة الشرطة.
بدأت تفاصيل الواقعة أثناء سير السيارة رقم ب 11/ 5959 شرطة "لورى" قادمة من الصف متجهة إلى العياط، قيادة محمد إبراهيم من قوات الأمن بالمديرية، حيث اعترضتها السيارة رقم 60940 قيادة "يحيى.ص"، 30 سنة، ومقيم بالعياط، واصطدمت بها من الجانب الأيمن.

وأسفر الحادث عن إصابة 24 مجندا وتم نقل 20 منهم لمستشفى العياط و4 مجندين إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وهم شعبان سيد، 22 سنة، وشريف عبده، 22 سنة، وسيد صلاح، 22 سنة، ومحمد رفعت، 22 سنة.

وتبين أن سائق السيارة التى صدمت لورى المجندين هو أحد قيادات الإخوان المسلمين بالعياط، والمتهم بقطع الطريق برفقة أولاده ومجموعة من أقاربه فى 27 يوليو الماضى، فاستعان المتهم بأبنائه حيث استولوا على سلاح المجندين وحطموا السيارة ورشقوها بالحجارة انتقاما من الشرطة وقوات الأمن، وتم الاستنجاد بمركز شرطة العياط ومديرية أمن الجيزة حيث تم إرسال تعزيزات أمنية إلى مكان وقوع الحادث، وتم إطلاق الأعيرة النارية فى الهواء لتفريق الأهالى، ونقل المجندين المصابين إلى المستشفى، وتم إخطار اللواء حسين القاضى، مدير أمن الجيزة بالواقعة.



"اليوم السابع"