Translate

السبت، 10 أغسطس 2013

عاطلون يطلقون الأعيرة النارية على 3 فتيات بعد رفضهن استقلال السيارة معهم

تمكن ضباط مباحث الإسكندرية من إلقاء القبض على عاطل قام وآخرين بإطلاق الأعيرة النارية على 3 فتيات أثناء سيرهن بسيارة بالطريق الساحلى.

تلقى اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية بلاغاً من كل من سارة خالد حجازى، ودينا أحمد محمود وأهداب وائل حسنى، بأنه أثناء سيرهن بالسيارة مصر بالطريق الساحلى- دائرة القسم فوجئن بسيارة ماركة كيا ريو – فضى اللون “لم يتمكنّ من التقاط أرقامها” يستقلها بعض الأشخاص تنحرف تجاههن محاولين استيقافهن إلا أنهن تمكنّ من الإفلات منهم فقام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزتهم تجاههن، مما أدى لإصابة الأولى بطلق نارى بالفخذ الأيسر والثانية بسحجات بالساقين وانحراف سيارتهن واصطدامها بسور قرية زمردة وفروا هاربين.
تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لتحديد مرتكبى الحادث، أسفرت المعلومات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، عون رحيم عبد الحميد رحيم (24 سنة – عاطل) مقيم دائرة القسم، وآخرين جارٍ تحديدهم.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور وبحوزته السلاح المستخدم فى ارتكاب الحادث عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62×39 مم – وعدد ” 17 ” طلقة من ذات العيار، وعدد “62″ طلقة جرينوف.
بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين، كلفت المباحث بتحديد وضبط باقى المتهمين والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.
تم تحرير المحضر اللازم إرفاقاً بالمحضر الأصلى، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطياً على ذمة التحقيق.





“اليوم السابع”