Translate

الاثنين، 4 نوفمبر 2013

موظف يمزق جسد عشيق زوجته بـ10 طعنات بعد ضبطهما داخل غرفة النوم

مزق موظف جسد مكوجى بالسكين، فى أبو النمرس بالجيزة، بعدما ضبطه داخل غرفة نومه مع زوجته بالملابس الداخلية، حيث أسرع الزوج إلى المطبخ واستل سكينا سدد بها قرابة 10 طعنات نافذة للقتيل، وتبين أن الزوجة كانت تودع زوجها أثناء ذهابه إلى العمل، وتتصل بالمكوجى للحضور إلى المنزل وقضاء أوقات سعيدة معها على فراش الزوجية، وتم القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة.


تلقى العميد خالد منير مأمور مركز شرطة أبو النمرس، بلاغاً من الأهالى بسماع أصوات صراخ ووجود قتيل، فانتقل الرائد أحمد عصام رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة لمكوجى يدعى "عمرو.م.ج" 37 سنة، وبالجثة قرابة 10 طعنات نافذة، وأن وراء ارتكاب الجريمة "حفنى.م.م" 43 سنة، موظف.

ودلت التحريات الأولية التى أشرف اللواء محمد الشرقاوى مدير مباحث الجيزة على جمعها، أن موظفا تزوج من سيدة منذ عدة سنوات، وفى الأيام الأخيرة اندلعت بينهما العديد من المشاكل الزوجية بسبب أفعال الزوجة اللعوب، التى أدمنت مخالطة الرجال والحديث معهم عبر الهاتف المحمول فى غياب زوجها.

وأضافت التحريات التى أشرف عليها اللواءان محمود فاروق نائب مدير مباحث الجيزة ومجدى عبد العال رئيس المباحث الجنائية، أن الزوجة تعرفت على مكوجى كان يحضر لها الملابس بعد كيها، وكان المكوجى يتسلل إلى شقة السيدة فى غياب زوجها لتوصيل الملابس، ونشأت بينهما علاقة صداقة راودها من خلالها عن نفسها فلم تمانعه وسلمته جسدها يفعل به ما يشاء، وتكرر هذا الأمر عدة مرات.

وكشفت التحريات أن يوم الحادث عاد الزوج فجأة إلى المنزل وطرق الباب عدة مرات فلم تفتح له الزوجة كعادتها مما جعل الشك يتسلل إلى قلبه، فوضع يده فى ملابسه وأخرج نسخة من المفاتيح وفتح بها الباب، ثم تسلل إلى غرفة النوم حيث شاهد الزوجة فى أحضان عشيقها بالملابس الداخلية، فأسرع الزوج إلى المطبخ واستل سكيناً ومزق به جسد العشيق.

تم نقل جثة القتيل إلى المستشفى والقبض على الزوجة بتهمة قتل مواطن وضبط الزوجة بتهمة الزنا، وتبين وجود علاقة آثمة بين الزوجة والقتيل منذ عدة أشهر، واعترف الزوج بارتكابه للواقعة، وهو فى كامل قواه العقلية مدافعاً عن شرفه الذى أهدرته زوجته اللعوب، وأنه حاول قتلها إلا أنها هربت بعدما تخلص من عشيقها أمام عينيها، وأحال اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة الزوجين إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.


















"اليوم السابع"