Translate

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

حبس موظف بـ"التعليم" وصديقه المسجل لخطفهما طبيبا بالشرقية

أمرت نيابة منيا القمح بالشرقية، بإشراف المستشار أحمد دعبس، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بحبس المتهمين بخطف مدير مركز رعاية الطفل بالزقازيق، أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الابتزاز والاحتجاز بدون وجه حق.


وكانت معلومات سرية قد وردت للرائد محمد الحسينى، رئيس مباحث منيا القمح، عن قيام كل من "عماد. أ. ز " 41 سنة موظف بالتربية والتعليم ومقيم ميت سهيل، و"عزت. ع. ع" 43 سنة عاطل ومقيم بشلشلمون دائرة المركز، بخطف مدير مركز رعاية الطفل.

وأفادت التحقيقات التى باشرها الرائد محمد الحسينى قيام المتهم الأول بالتخطيط لخطف المجنى عليه لمروره بضائقة مالية، وذلك عن طريق الاستعانة بالمتهم الثانى الذى كان صديقه فى فترة خدمتهما بالجيش.

وتبين من التحريات أن المتهم الثانى خارج من السجن، عام 2008، بعد ارتكابه، واقعة قتل، وأنه تعرف فى السجن على 3 مسجلين استعان بهم لخطف الدكتور عن طريق قيام المتهم الأول برصد حركات المجنى عليه وإبلاغهم هاتفيا.

وتمكنت مأمورية بإشراف اللواء رفعت خضر مدير مباحث الشرقية، وبرئاسة رئيس مباحث منيا القمح ومعاونيه النقيبين مصطفى خطاب وعمر زيتون، من ضبط المتهمين وتم تحديد الثلاثة الآخرين للعمل على ضبطهم.

كان مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مركز شرطة منيا القمح، يفيد تلقيه بلاغا بقيام مجهولين ملثمين يستقلون سيارة فضية اللون بدون لوحات معدنية ودراجة بخارية، باختطاف "فايق. م"، 58 سنة طبيب ومدير مركز رعاية الطفل بالزقازيق ومقيم بالزقازيق، ويمتلك عيادة خاصة بقرية بميت سهيل دائرة. ب، مركز منيا القمح، وذلك أثناء عودته من ميت سهيل لمسكنه بالزقازيق بسيارته رقم "رف ط" 8193، وأجبره الجناة على ترك سيارته بأحد الطرق الفرعية وإجباره على استقلال سيارتهم الخاصة قاصدين طريق بلبيس وتحرر عن ذلك المحضر 2684 إدارى منيا القمح.
















"اليوم السابع"