Translate

الجمعة، 15 نوفمبر 2013

الإعدام شنقا لمرشدة سياحية قطعت زوجها وألقت به للكلاب بالمنيا

بعد مرور عام ونصف على أبشع جريمة قتل ارتكبتها مرشدة سياحية، عندما قامت بقتل زوجها وتقطيعه وإلقاء ما تبقى من أجزاء جسده إلى الكلاب الضالة. 



فقد أسدلت المحكمة أمس الستار عن الواقعة، وأصدرت حكمها على المتهمة (سماح بو قطر) 41 سنة مرشدة سياحية، بالإعدام شنقا بتهمة قتل زوجها عادل إبراهيم 40 سنة مرشد سياحى.

ترجع الأحداث عندما تلقى مأمور قسم شرطة ملوى بلاغا فى مارس 2012، من ياسر إبراهيم يفيد باختفاء شقيقة عادل، وأضاف فى البلاغ أنه يتهم زوجته "سماح بوقطر"، والتى تعمل مرشدة سياحية بقتله بسبب وجود خلافات بينهما متكررة. 

على الفور، أمر مدير أمن المنيا، بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة وسرعة ضبط المتهم، وقد تبين من التحريات وجود خلافات متكررة بينهما، وأضافت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة هى الزوجة التى قررت أن تتخلص من زوجها، فقامت فى تلك الليل بمضاجعته أكثر من مرة حتى شعر هو بالإرهاق والتعب، والإنهاك الجسدى بسبب مرضه بالسكر، فقامت بوضع المخدر له بالعصير، وطلبت منه أن يتناوله، مما جعله يغيب عن الوعى فاستلت السكين وقامت بطعنه عدة طعنات وتقطيع جسده إلى أجزاء وتكسيرها وطلائها بالمازوت، لإخفاء جريمتها. 

وبالتحقيقات أقرت المتهمة بارتكاب الواقعة، وأقرت أنها استغلت وجود أبنائها خارج المنزل، وعندما عجزت عن إخفاء باقى الجسد قامت بإلقائه للكلاب الضالة وإلقاء السكين من شرفة المنزل.

وأضافت المتهمة، أنها قامت بمشاهدة عدة طرق للقتل عبر الإنترنت واقتنعت بقتله بالسكين وهو نائم، وأقرت أيضا أن زوجها هو المسئول عن الحالة النفسية التى وصلت إليها بسبب سوء معاملته لها المستمرة، وأنها حاولت أن تحصل على الطلاق، إلا أنها لم تستطع، وهذا ما أقره الجيران أيضا خلال سماع أقوالهم. 









"اليوم السابع"