Translate

الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

صاحب معرض سيارات يستولى على مليون جنيه من عملائه

أمر المستشار عمرو شعبان، وكيل أول نيابة مدينة نصر، اليوم الثلاثاء بضبط وإحضار صاحب معرض سيارات، هرب بعد نصبه على ألف عميل دفعوا مبالغ مالية، ترواحت ما بين 10 إلى 50 ألف جنيه، كمقدم لحجز سيارات من معرض، يملكه المتهم بمدينة نصر، كما أمرت النيابة إخلاء سبيل 5 موظفين بالمعرض، تبين من التحريات عدم علمهم بعملية النصب.


بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغ من مئات المواطنين، أفادوا فيها بتعرضهم لعملية نصب على يد صاحب معرض سيارات، نشر فى عدد من الجرائد إعلانات عن بيع سيارات جديدة، بتسهيل فى الدفع وبعدما حجزوا السيارات، ودفعوا مقدم التعاقد، ماطلهم المتهم فى التسليم، حتى فوجئوا بغلق المعرض وهروب صاحبه .

أخطر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة بالواقعة، فأمر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهم، وتبين من التحريات والتحقيقات التى أشرف عليها اللواء جمال عبد العال، مدير مباحث العاصمة أن المتهم "محمد . م" احترف النصب على المواطنين، واستأجر معرض للسيارت، ونشر إعلانات عن بيع سيارات جديدة بتسهيلات كبيرة فى الدفع واستولى على مايقرب من مليون جنيه، كمقدم تعاقد لحجز السيارات وأغلق المعرض وفرهاربًا.

تمكن رجال المباحث من القبض على 5 موظفين، كانوا يعملون بالمعرض .. ولكن تحريات المباحث أثبتت عدم اشتراكهم مع صاحب المعرض فى النصب على المواطنين، وتقرر إخلاء سبيلهم، وضبط المتهم مع منعه من السفر.


















"اليوم السابع"