Translate

الجمعة، 14 مارس 2014

حوادث: ضبط تشكيل عصابى بعد سطوه على مدرس والاستيلاء على 120 ألف جنيه بالهرم

شهدت منطقة الهرم مطاردة مثيرة بين قوة أمنية من شرطة النجدة، وبين تشكيل عصابى مكون من 4 عاطلين بعد تهديدهم مدرس، واستيلائهم على 120 ألف جنيه، وتمكنت القوة الأمنية من ضبط 3 منهم، وبحوزتهم حقيبة تحتوى على 100 ألف جنيه، بينما فر الخامس هاربا وبحوزته باقى المبلغ، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.



تفاصيل الواقعة بدأت أثناء متابعة النقيب عبد الباقى أمين محمد ضابط بإدارة شرطة نجدة الجيزة للحالة الامنية بشارع اللبينى بالهرم، فاستغاث به "محمد.ا.م" 40 سنة مدرس، وأفاد أنه حال استقلاله سيارته رقم س س ل/ 287 مصر ملاكى ماركة (تريوس)، وسيره بتقاطع شارعى المجزر الآلى مع اللبينى اعترض طريقه 4أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكى لا يعلم رقمها، وبحوزتهم أسلحة بيضاء قاموا بتهديده والاستيلاء منه على حقيبتين بداخل الأولى 100 ألف جنيه، والثانية 20 ألف جنيه وفروا هاربين .

وعلى الفور قام الضابط والقوة الأمنية بصحبته بتمشيط خط سير الجناة، حيثُ تمكنوا من ملاحقتهم، وضبطهم، وبحوزتهم حقيبة بداخلها 100 ألف جنيه، وتمكن الرابع من الهرب وبحوزته الحقيبة التى تحتوى على 20 ألف جنيه.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأضافوا بأنهم يكونون فيما بينهم تشكيلاً عصابيًا تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه تحت تهديد الأسلحة البيضاء، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.







"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...