Translate

السبت، 15 مارس، 2014

حوادث: ضبط شماريخ وبروشوتات وزجاجات بنزين داخل كلية طب الزقازيق

نجح الأمن الإدارى بجامعة الزقازيق، فى ضبط كمية كبيرة من الشماريخ وزجاجات البنزين، داخل مقر أسرة الفجر، الإخوانية بكلية الطب البشرى والموقوف نشاطها منذ عام.



وقال ثروت موافى الأمين المساعد للجامعة والمشرف على قطاع الأمن إنه فى إطار الحملات المستمرة التى يقوم بها الأمن الإدارى، بتكليف من الدكتور أشرف الشيحى، القائم بأعمال رئيس الجامعة للبحث عن أماكن تخزين الشماريخ والأسلحة. 

وقام الأمن بحملة مستعينا بكلب بوليسى تابعا لشركة الأمن الإدارى متخصص فى البحث عن المواد القابلة للاشتعال ودخل الغرفة، وهى عبارة عن كشك كائن ناحية مدرج الفرقة الأولى، وعثر داخله على كمية من شماريخ وبراشوتات ما يقرب من 24 داخل "رول" الذى يستخدمه طلاب هندسة فى حفظ الخرائط بالإضافة إلى 3 زجاجات بنزين، ولفة خيش أصفر التى يستخدمونها فى عمل المولوتوف ومساكات وميداليات وتحمل إشارة رابعة ومطبوعات تحتوى عبارات مناهضة للجيش والشرطة، وكذلك لافتات مدون عليها إشارات رابعة تستخدم فى التظاهرات.

وأضاف موافى أنه تم إصدار تعليمات مشددة بضرورة تفتيش "رول " طلاب هندسة بعد اتضاح أنه يستخدم فى تهريب الشماريخ والبرشواتات والأسلحة البيضاء، بالإضافة لتشديد الرقابة على البوابات.

ومن جانبهم، قام طلاب الإخوان بتوزيع بيان ينفون فية أى علاقة بالمضبوطات.






"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...