Translate

الأحد، 23 مارس، 2014

حوادث: ليلة القبض على نهى العمروسى فى جاليرى "مراقب" بالزمالك.. الشرطة تضبط مواد مخدرة بالمكان.. واستبعاد الفنانة من تحليل المخدرات والإبقاء عليها بـقسم شرطة قصر النيل

ألقت قوات الشرطة القبض على الفنانة "نهى العمروسى"، منذ قليل، خلال الحملة التى قام بها عدد من أفراد القسم بمنطقة الزمالك، حيث وردت معلومات لقسم الشرطة عن وجود "جاليرى" مشبوه، وبعد متابعته ومداهمته تم القبض على عدد من الشباب والفتيات وبحوزتهم مواد مخدرة.



وبعد القبض عليهم تم وضعهم بغرفة الحجز داخل القسم، وكان من بينهم الفنانة "نهى العمروسى"، وجار الآن عمل محضر بالواقعة.

وأكدت مصادر لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم عرض الفنانة نهى العمروسى على النيابة صباح اليوم الأحد، وذلك بعدما تم القبض عليها مع مجموعة من الأصدقاء داخل إحدى الجاليريهات بالزمالك.

وأكد المصدر الذى رفض ذكر اسمه، أن "العمروسى" ليس لها علاقة بالأمر، وأنها كانت قبل ذهابها إلى الجاليرى متواجدة بنقابة الصحفيين، من أجل حضور مؤتمر خاص عن أهالى النوبة، وبعد ذلك ذهبت لمقابلة صديقها صاحب الجاليرى الخاص به، ولكن فاجأتهم قوة من قسم قصر النيل بمداهمة المكان، وتم القبض على المتواجدين وعددهم يصل من 8 إلى 10 أشخاص، وعثر بالمكان على بعض من المواد المخدرة.

وتم استبعاد الفنانة نهى العمروسى، المتواجدة الآن بغرفة الحجز داخل قسم قصر النيل، و4 آخرين من الذهاب وعمل التحليل بمستشفى بولاق، حيث أمر الضابط المسئول عن التحقيق بذهاب 5 أشخاص لعمل التحليل لصاحب الجاليرى وشخص آخر، إضافة إلى 3 فتيات، من أجل التأكد من تعاطى المخدرات من عدمه.

وكانت الفنانة نهى العمروسى قد تم القبض عليها منذ ساعات، داخل جاليرى بالزمالك، حيث عثرت قوات الشرطة المداهمة للمكان على مواد مخدرة، فتم اصطحاب جميع الأشخاص المتواجدين بالجاليرى إلى قسم قصر النيل، تمهيدًا لعرضهم على النيابة صباح اليوم.
















"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...