Translate

السبت، 29 مارس، 2014

مشاجرات: ضبط 6 أشخاص روعوا أهالى إمبابة وأصابوا 3 أطفال بالخرطوش خلال مشاجرة نشبت بين عائلتين

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على 6 أشخاص روعوا أهالى شارع الإمام الغزالى التابع لدائرة قسم شرطة إمبابة، عن طريق تحطيم سيارات المواطنين، والاعتداء على المحال التجارية، وذلك خلال مشاجرة نشبت بين عائلتين استخدم خلالها طرفا المشاجرة الأسلحة النارية والآلية.



وتولى مصطفى رسلان، وكيل نيابة قسم إمبابة، التحقيق فى الواقعة تحت إشراف المستشار أحمد البقلى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، وحملت القضية رقم 6433 لسنة 2014 جنح إمبابة التى قيدت فى أوراق التحقيقات – جناية – نظراً لاتهام طرفى المشاجر بترويع المواطنين، واستخدام أسلحة وذخيرة غير مرخصة.

كشفت التحقيقات أن الأجهزة الأمنية تلقت إخطاراً يفيد وقوع أعمال عنف وبلطجة بشارع الإمام الغزالى التابع لدائرة قسم شرطة إمبابة، وأن تحريات رجال البحث الجنائى الذين انتقلوا إلى موقع الاشتباكات، أظهرت أن مشاجرة نشبت بين عائلتى "الكعيمات" و"حواش" استخدم خلالها طرفا المشاجرة الأسلحة النارية، وأطلقوا أعيرة الخرطوش بطريقة عشوائية، مما أسفر عن إصابة بعض المواطنين والأطفال.

وتبين أن طرفى المشاجرة استخدما قنابل المولوتوف الحارقة، والزجاجات الفارغة، والحجارة، والأسلحة البيضاء، والأسلحة النارية، وأعيرة الخرطوش، وحطما عددًا من المحال التجارية الواقعة فى محيط الاشتباكات، وسيارات المواطنين، ووقعت إصابات بين الطرفين فضلاً عن إصابة بعض المارة الذين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرير محاضر بالواقعة.

والمتهمون الذين ألقت قوات الأمن القبض عليهم خمسة من عائلة – الكعيمات - وهم "م. إسماعيل"، صاحب قهوة، وشقيقه "ع. إسماعيل"، عامل حر، و"م. حسين"، طالب بالثانوية التجارية، و"ح. عبد الله"، و"ش. عبد السميع"، كما ألقى القبض على شخص واحد من عائلة – حواش – وهو "أ. عبد الجواد"، سائق توك توك.

فيما سجلت النيابة العامة، حتى الآن إصابة 4 أشخاص من المواطنين والمارة بأعيرة الخرطوش، حيث أصيبت طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات بالخرطوش فى عينها، وأحد أفراد عائلة – حواش – وأصيبت فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا بالخرطوش فى عينها أيضاً، وأصيب الطفل "عمرو عباس مرزوق" البالغ من العمر 11 سنة برش خرطوش أدى إلى فقد عينه اليسرى.

وأسندت جهات التحقيق للمتهمين ارتكاب جرائم البلطجة وترويع المواطنين، وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، وحيازة أسلحة بيضاء، وحيازة ذخائر، وحيازة قنابل المولوتوف، وإتلاف ممتلكات خاصة، والإصابة العمد، وجار التحرى عن باقى المتهمين وإصدار قرار بحقهم من قبل النيابة العامة بعد قليل.















"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...