Translate

الاثنين، 24 مارس، 2014

قضايا: "هانى" صديق عز وزينة يفجر مفاجأة فى شهادته للنيابة: تزوجا عرفيا ووعدها بإعلان زواجهما رسميا

فجر هانى صديق الفنان أحمد عز وزينة مفاجأة أمام نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد شورب، عندما اعترف بأن الرسائل التى قدمتها زينة للنيابة بينه وبينها صحيحة، مؤكدا أن أحمد عز متزوج زينة عرفيا، واتفقا على إعلان الزواج رسميا، وأنه توسط لحل مشكلة نسب الطفلين.



وأمام المستشار عمرو غايش مدير نيابة أول مدينة نصر، بسكرتارية ماجد بهيج قال "هانى"، إنه بالفعل توسط بين زينة والفنان أحمد عز لحل الخلاف على نسب الطفلين باعتباره صديقهما، مشيرا إلى أن عز وعده بالسفر إلى أمريكا أثناء وجود زينة هناك، لإجراء تحليل "dna" للتأكد من نسب الطفلين له.

وأضاف هانى أمام النيابة، بأنه كان يعلم بزواج صديقه الفنان أحمد عز بزينة، وكانت تقيم معه داخل شقته بالمعادى لأيام ثم تتركه وتجلس فى شقة أسرتها، مشيرا إلى أنه عندما حاول إقناع أحمد عز بالاعتراف بنسب الطفلين، قال له عز "ومين هيدفع مصاريف الولادة فى أمريكا"، مشيرا إلى أنه طلب من زينة إجراء تحليل وإرساله له عبر البريد السريع من أمريكا إلى مصر، على أن يتم مضاهاته بتحليل عز للتأكد من نسب الطفلين، ولكن كان أحمد عز دائم التهرب منه، وفى أحيان كثيرة يوافق على عمل التحليل ومرات أخرى يتهرب بحجة مرض والده.

كان الفنان أحمد عز قد أنكر أمام المستشار عمرو غايش بسكرتارية ماجد بهيج زواجه بالفنانة زينة عرفيا أو رسميا، مؤكدا أن علاقته بها هى علاقة زمالة فقط، مضيفا أنه فوجئ بالسفارة المصرية فى أمريكا، يبلغونه بوجود سيدة تدعى وسام رضا تؤكد أبوته لطفلين توأم.

وأضاف الفنان أحمد عز أمام النيابة: نفيت ذلك للسفارة، وبسؤاله عن معرفة زينة بعنوان وتفاصيل شقته بالمعادى، أجاب عز بأن زينة بحكم الزمالة كانت تتردد على شقته مثلها مثل أى فنان فى الوسط الفنى، وبسؤاله عن كيفية حصولها على صورة جواز سفره، قال أنا اكتشفت سرقة الإيميل الخاص بى وهى عرفت تأخذ صورة جواز سفرى المنتهى.

واتهم أحمد عز الفنانة زينة بالتشهير به وإجباره على الزواج منها، وطالبها بإخراج شهادة الزواج.
















"اليوم السابع"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليق ... تعليقك يهمنا ...